ماهو   الهوبونوبونو

ماهو   الهوبونوبونو

هوبونوبونو طريقة للتخلص من الطاقة وراء هذه الأفكار أو الأخطاء، والتى تتسبب في عدم الإتزان، والمرض .

تقنية التنظيف الذاتي "الهوبونوبونو" للدكتور هيولين

" هوبونوبونو " إنها عملية للتخلص من الطاقة السامة بداخلك، كى تتجلى آثار الأفكار والكلمات والأفعال والتصرفات الربانية.

👍الهدف النهائي لـ " هوبونوبونو الهوية الذاتية "، هو إيجاد التناغم الذاتي مع الذكاء السماوي. في عملية إعادة هذا التناغم، تصل إلى حالة الصفر وتمتلئ الروح بالإلهام.

⚡️الروعة في طريقة " هوبونوبونو "، هي أنك تلقي نفسك بشكل جديد كل لحظة، وتقدر بشكل أكثر معجزة تجديد الحب في كل تطبيق.

الروعة في طريقة " هوبونوبونو "، هي أنك تتخلص من القمامة التي تحملها من الأفكار والشكاوى
وبطريقة سهلة وجاذبة

و طبقا لمنهج المداواة في الهوبونوبونو يقول الدكتور هيولن : أنا أدير حياتي وعلاقاتي طبقاً للرؤى التالية :

1- العالم المادي هو تجسيد لأفكاري الذاتية

2- إذا كانت أفكاري سرطانية، ستصنع عالم مادي سرطاني

3- إذا كانت أفكاري مثالية، ستصنع عالم مادي مشع بالحب

4- أنا مسؤول تماماً عن صنع العالم المادي بالشكل الذي عليه

5- أنا مسؤول تماماً عن تصحيح الأفكار السرطانية التي تصنع الواقع المريض

6- ليس هناك شيء يدعى " الخارج ". كل شيء يحدث كأفكار بداخل عقلي

الروعة في طريقة " هوبونوبونو "، هي أنك تلقي نفسك بشكل جديد كل لحظة، وتقدر بشكل أكثر معجزة تجديد الحب في كل تطبيق.
انظر إلى جسدك، على أنه شريك حياتك، وليس خادماً، تحدث إلى جسدك كأنك تتحدث إلى طفل صغيرإنه يحب الكثير والكثير من الماء كي يعمل بشكل جيد ربما تشعر أنه جائعاً، لكنه يود أن يخبرك أنه عطش

مهارات الحياة:
حان الان ان نتعلم هذه التقنيه ✏️

التقنيه تمر في اربع مراحل
هي

🔸انا آسف
سامحني
احبك
شكرا

الآن تحدث إلى جسدك، و قل له " أنا أحبك كما أنت. شكراً لك على كونك معي.
إذا شعرت أنني أسأت إستخدامك بأي طريقة، أرجوك سامحني . "
انا آسف

اذا لا تنسو طبقوها وبحب❤️ في اربع مراحل

انا آسف
سامحني
احبك
شكرا

🎈سهلة طبقها ونظف ذاتك

https://m.youtube.com/watch?v=MIYxBJEar1M

Comments