مقطع ➡️ Observe Mimom


لمتابعة الفيلم

https://www.dropbox.com/sc/2f38pwhqkwuj85f/AABU5MVv2c6fUo5Gx5-NV-xPa
🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻

l➡️ Observe Mimom.
l➡️ مراقبة مايمام (أمي)ـ

l➡️ That's not funny.
l➡️ هذا ليس مسلياً

l➡️ This is not your mimom?
l➡️ هذا ليس مايمام الخاص بك؟

l➡️ Are you kidding?
l➡️هل تمزح؟ـ

l➡️ That's not her!
l➡️ ذلك ليس هي

l➡️ Sure?
l➡️ أمتأكده

l➡️ I know, I know. Okay?
l➡️ أنا اعلم أنا أعلم، حسناً

l➡️ You've been saying that for two weeks.
l➡️ لقد كنت تقول هذا منذ أسبوعين

l➡️ Please!
l➡️ من فضلك

l➡️ But they're not coming to this planet, right?
l➡️ لكنهم لن يأتوا إلى هذا الكوكب، صحيح؟

l➡️ She has big green eyes and beautiful brown skin.
l➡️ تمتلك عيون خضراء وبشرة بنية جميلة
l➡️ Mom.
l➡️ ماما

l➡️ So tell me where she is.
l➡️ إذا أخبرني أين هي

l➡️ Or find me a Boov who can.
l➡️ أو جد لي الـ(بوف) الذي يستطيع

l➡️ Please.
l➡️ من فضلك ➖➖➖➖

تعليقات

المشاركات الشائعة

ملخص كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة

نموذج خطة عمل مشروع تربوي

مفهوم التخطيط التنفيذي

متى يتم التفويض

التنمر ليس محصورًا في المدارس أو بين الأطفال، بل قد يتسلل بصمت إلى أكثر العلاقات قدسية، إلى قلوب الزوجات، حيث يصبح الكلام القاسي، والتقليل من الشأن، والتجاهل، أشد ألمًا من أي جرح جسدي.

دور ولي الأمر (سواء كان داعمًا أو مهملًا) يمكن أن يكون عنصرًا مهمًا في تحليل SWOT، لأنه يؤثر بشكل مباشر على فعالية برامج الحد من التنمر. ومع ذلك، نظرًا لأن الطلاب الأكبر سنًا قد لا يستجيبون بسهولة لتوجيهات الوالدين، يمكن اعتباره عاملًا مزدوج التأثير، أي أنه قد يكون نقطة قوة أو ضعف، اعتمادًا على كيفية تفعيله.