لآ تكــن كآلطير الذي قرر ان يطير ، ولم يطير !

لآ تكــن كآلطير الذي قرر ان يطير ، ولم يطير !



الكل منآ يتميز بصفآت تميزه عن آلآخرين ,


وتجعله مختلف تمآمآ عن غيره بصفآت ،




(سلبيهـ) ـآو (آيجآبيهـ)



لكن من ـآلمهم أن نبحث عن سبل مريحـه لتطوير :



روعة آلآسلوب
و.و.و
الصفآت المميزه
التي وهبهآ الله لكل منآإ




.(!) ،.، ســــــــــؤال ،.، (!)




ثلآثـه طيور تقف على شجره




قرر وآحد منهآ أن يطير


.. !
فكم بقي من عصفـــور على الشجـــرة ؟
! ..




يترآود طبيعي الى آذهآننآ آنه سيبقاإ
^
( أثـنـان)
من
العصآفير..

لكن الجوآب :
بقي ثلاثة عصآفيرعلى الشجرهـ
لأن واحدا منها قرر أن يطير
ولم يطيربا لفعل !

وبالتالي فلم يتغير شيء من واقع الحال ..
هنا




ليسأل كل منا نفسه :
كم مره قرر أن يفعل شيئا ولم يفعله؟
فيبقى الحال على ماهو عليه وربما أسوا > !
إنه ليس كافي أن تتمنى أو ترسم
أو تكتب لنفسك أهدافــــا ،...~




إنما يجب عليك ان تسعى لتحقيقها !...


إذا قابلتكـ, مجموعة من المهاآم
والمسؤوليات
بعضها



ثقيلً
و بعضها
خفيفً و ممتعً
فابدا بالأمور الثقيــــلهـ
 اولآ
وستجد بأذن الله الوقت لعمل
الأمور الممتعهـ
بل إن الأمور الممتعه ستكون أكثر إمتاعاً
عندما تنجز قبلها الأمور الصعبه .!والعكس صحيح

،


فآرسم الهدف ولا تقول في نفسك
لن آصل اليه
فتحطيم ـك آنت لنفسك من آهم اسباب فشلك في حيآتك
حتى قبل آن ينتقدوكــ. . آلآخرين




آجعل لنفسك مرآءهـ آمآمك ..
تسلك بهآ طريقآ يمحو مآ وقعت به من آخطآء
في السابق
حتى لو كآن الخطاإ صغير
فلآ تجعل شيًء في حيآتك يبعثر
طريق مستقبلك
......



توكل على الله ـآولآإ
ثم ـآبدآ




راق لي 

Popular Posts

نموذج خطة عمل مشروع تربوي

تطوير التعليم العالي لتلبية احتياجات سوق العمل في دولة الإمارات

أهم المهارات القيادية المؤثرة على نجاح القادة: دراسة زينجر وفولكمان

أهداف و فوائد المجلة المدرسية

تُعد الفجوات التعليمية والسلوكية والنفسية من أبرز التحديات التي تواجه العملية التعليمية في الوقت الحالي. ومن هذا المنطلق، تركز الجهود على تحديد هذه الفجوات ووضع حلول تطبيقية لسدها بما يضمن تحقيق المستهدفات الاستراتيجية ورفع مستوى جودة الحياة المدرسية. يُبرز هذا المستند أمثلة عملية لسد الفجوات المختلفة التي تعيق تحقيق الأهداف المرجوة.

ملخص كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة

2014 افضل الصور عليها حكم و اقوال مأثورة Best wise words

التوازن بين الإجراءات والنتائج: دور الموارد البشرية والتمكين في تحسين جودة حياة الطلبة