المراقبة والتقييم والتخطيط في مرحلة الطفولة المبكرة

تهدف هذه الندوة إلى توعية مقدمي الرعاية والمهنيين بإيجاز بشأن العناصر الأساسية للمنهج الدراسي وستقدّم العديد من الأفكار والاقتراحات لعملية المراقبة والتقييم والتخطيط المنهجية في مرحلة الطفولة المبكرة.

تعليقات

المشاركات الشائعة

نحلة المهام الصغيرة تصنع الفرق الكبير

نموذج خطة عمل مشروع تربوي

لماذا يتفوق الذكاء العاطفي على الذكاء العقلي في النجاح الحديث؟

ملخص كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة

مفهوم التخطيط التنفيذي

ثقافة الانشغال الى التوازن في عقد 2020 – عدسة على طلبة المدارس

الاحتراق الوظيفي والاجهاد النفسي المزمن في البيئة التعليمية: معلمون ومعلمات في قلب التحدي

يعني ايه ذكاء عاطفي ❤️🧠، كتاب: النوع الآخر من الذكاء #أخضر

الصحة النفسية للطلبة في البيئة المدرسية: بين الدعم الوقائي والاستجابة المؤسسية