تطبيقات أسلاميه ورمضانيه للأيفون و الأي باد


تطبيقات أسلاميه ورمضانيه للأيفون و الأي باد
 

{ شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ } البقرة : ١٨٥
مع قرب إطلالة الشهر الفضيل يتقدم فريق عالم آبل بالتهنئة للجميع بهذه المناسبة ويسره أن يضع بين أيديكم مجموعة من تطبيقات الآيفون، الآيباد و الماك والتي تم اختيارها بعناية للمساهمة في اغتنام أوقات الشهر الكريم بالأعمال الصالحة وكل عام وأنتم بخير :

تطبيقات قرآنية

mzm.dnomcupw.175x175 75 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
برنامج آي قرآن من افضل البرامج الخاصة بالقرآن للآيفون حيث يقدم لك تصميم جميل ومختلف وايضاً مع خيارات ممتازة جداً مثل التلاوة بعدة إصوات وايضاً إمكانية البحث في القرآن بخيارات متقدمه للبحث. متوفر منه نسختين،مجانية ومدفوعة بسعر 6.99$.
iQuranIII1 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Line thumb1 thumb [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
mzm.ijzhmhrr.175x175 75 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
برنامج Quran Reader HD للآيباد يعتبر من افضل المصاحف الموجودة في الآيباد وايضاً يأتي بتصميم المصحف العثماني وايضاً يقدم العديد من الخصائص مثل خاصية تذكر مكان الوقوف وايضاً التلاوة وفي التحديث الأخير بإمكانك تزامن الملاحظات التي تكتبها واماكن الوقوف مع خدمة دروب بوكس. التطبيق مدفوع ومتوفر بمتجر البرامج بسعر 6.99$.
qrh [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Line thumb1 thumb [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
QRH1 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
مصحف القرآن الكريم المهدى من بيت التمويل الكويتي ايضاً من الخيارات الجيدة والمجانية للقرآن على الآيفون.متوفر بشكل مجاني على متجر البرامج.
QRH [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Line thumb1 thumb [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
eqraa1 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
إقرأ من افضل المصاحف الموجودة الشاملة للآيباد والآيفون خصوصاً لمن يحبون الرسم العثماني الأصيل كما هو موجود في المصحف الكريم على الحقيقة. يميزه الدقة العالية للسور والصفحات. متوفر بـ 3$ بمتجر البرامج.
eqraa [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Line thumb1 thumb [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
mzi.cufrvwja.175x175 751 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
قرآن مجيد للماك يقدم المصحف لك على الماك حيث بإمكانك قرائته بكل سهوله بوضع الشاشة الكاملة ويقدم ايضاً تلاوة للعديد من المشائخ الشيخ عبدالباسط عبدالصمد، ماهر المعيقلي، سعد الغامدي والكثير غيرهم. متوفر في متجر برامج الماك بـ 4.99$
mzl.lxrkcxrp.800x500 751 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Line thumb1 thumb [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
khatma1 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
ختمة برنامج جميل جداً على الآيفون يُساعدك على تذكر اماكن الوقوف وايضاً يساعدك بشكل كبير على ختم القرآن ويتابع تقدمك في القرآة وختم القرآن. متوفر بشكل مجاني في متجر البرامج.
khatma [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية

تطبيقات رمضانية

ramdahn1 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
برنامج رمضانيات للآيفون يقدم العديد من الفتاوى والمواد النصية والصوتيه حول شهر رمضان الفضيل. متوفربشكل مجاني في متجر البرامج.
ramdahn [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Line thumb1 thumb [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
RR1 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
رسالة رمضان ايضاً يقدم العديد من الآداب الخاصة بشهر رمضان واحكام الصيام من الكتاب والسنة. يحتوي على العديد من المواد النصية الخاصة بشهر رمضان. التطبيق متوفر بشكل مجاني في متجر البرامج.
RR [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Line thumb1 thumb [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
ramdahnity1 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
تطبيق رمضانياتي يحتوي على العديد من الأذكار والأحداث التي حصلت في شهر رمضان مبارك وايضاً على بعض التاريخ التي حصلت في شهر رمضان المبارك. التطبيق متوفر في متجر البرامج بشكل مجاني.
ramdahnity [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Line thumb1 thumb [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
FR1 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
منبه الصيام برنامج شامل رائع، يقوم بتذكيرك بالصيام في شهر رمضان او ايام السنة العادية ويذكرك بأيام الأثنين والخميس وايضاً بالأيام البيض وبإمكانك ايضاً تحديد ايام خاصة لتذكيرك بها. التطبيق شامل ومتوفر بشكل مجاني في متجر البرامج.
FR [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية

تطبيقات مختارة

hosn1 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
حصن المسلم يقدم العديد من الأذكار المفيدة للمسلم وجميع هذه الأذكار تأتي من كتاب حصن المسلم. البرنامج متوفربشكل مجاني في متجر البرامج.
hosn [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Line thumb1 thumb [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
mzi 1.blqfzrcb.175x175 75 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
برنامج ايضاً يقدم العديد من الأدعية والأذكار المفيدة للمسلم وشامل للآيباد والآيفون. التطبيق متوفر بشكل مجاني في متجر البرامج.
zad almuslim [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Line thumb1 thumb [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
2010 12 23 04 34 33 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
من افضل التطبيقات التي تُذكرك لمواعيد الصلاة مع خاصية الـ Push Notficatcins وايضاً يُقدم لك إمكانية معرفة اتجاه القبلة من الآيفون وايضاً معرفة المناسبات الإسلامية. التطبيق متوفر في متجر البرامج بسعر 3.99$.
ipray32stand [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Line thumb1 thumb [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
klm [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
يقدم برنامج من روائع الكلم العديد من الأحاديث والحكم والأدعية بطابع تصميمي جميل جداً للآيفون. وأيضاً يُمكنك البرنامج من مشاركتها عبر الفيسبوك او البريد الألكتروني او الرسائل القصيرة. التطبيق متوفر بشكل مجاني في متجر البرامج.
klm1 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Line thumb1 thumb [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
NewImage142 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
برنامج مفكرتي الشخصية والمقدم من آيفون إسلام، يقدم فكرة تبديل التقويم الأساسي الموجود في الآيفون الى هذا التطبيق حيث يعتمد بشكل اساسي على التقويم الهجري بدلاً من الميلادي وأيضاً يُمكنك من إستخدامه كمفكرة وتسجيل المواعيد وما شابه. التطبيق متوفر في متجر البرامج بسعر 1.99$.
NewImage143 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Line thumb1 thumb [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
NewImage144 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
برناج آي 4 إسلام والمقدم من الزملاء بموقع آيفون إسلام هو برنامج راديو إسلامي وكما هو مكتوب في الوصف الخاص بالبرنامج في متجر الآيتونز بأن هذا البرنامج يمثل إعادة اختراع الراديو السلامي للأجهزة المحمولة. البرنامج متوفر بسعر 1.99$ في متجر البرامج.
i4isalm [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Line thumb1 thumb [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
isubha [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
برنامج آي سبحة يقدم لك طريقة جديدة بالتسبيح بدلاً من السبحة التقليدية حيث بإمكانك تحديد تسبحية معينه وتسبيحها بشكل متواصل وايضاً بإمكانك التوقف وترى الوقت الذي استغرقته بالتسبيح وايضاً مشاهده عدد التسبيحات. البرنامج متوفر بـ 1.99$ في متجر التطبيقات.
isubha1 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Line thumb1 thumb [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
QD11 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
برنامج قمر دين والمقدم من بندر رفه وبتول أبس للآيفون، برنامج يقوم بمتابعة عباداتك بشكل كامل مثل الصلاة وقرأة القرآن وايضاً متابعة الصدقات التي قمت بها. من افضل البرامج لمتابعة عباداتك. بإمكانك قراءة المراجعة الخاصة به. البرنامج متوفر بشكل مجاني في متجر البرامج.
QD [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Line thumb1 thumb [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
mzi 1.geiewotu.175x175 75 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Guidance منبه الأذان للماك
برنامج لطيف جداً للماك وخفيف لمنبة الصلاة حيث يقع في القائمة العلوية للماك ويقوم بتنبيهك للصلاة قبل الأذان بثلاثين دقيقه بشكل افتراضي ويقوم بالإذان حينما يتم دخول وقت الصلاة. البرنامج متوفر بشكل مجاني في متجر برامج الماك.
Screen Shot 2011 07 28 at 1.57.43 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Line thumb1 thumb [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
aq1 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
برنامج عائض القرني يقدم مجموعة كتبه وهي لا تغضب وخارطة الطريق. وايضاً يقدم البرنامج خاصية حفظ اخر صفحة توقفت بها وإمكانية كتابة الملاحظات والعديد غيرها. البرنامج متوفر بشكل مجاني وشامل للآيباد والآيفون في متجر البرامج.
aq11 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Line thumb1 thumb [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Unknown 14 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
برنامج لتفسير القرآن الكريم بشكل بسيط وجميل للآيفون. البرنامج متوفر بـ 2.99$ في متجر البرامج.
iTafseer [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Line thumb1 thumb [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
Unknown 15 [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية
برنامج تهاني رمضان يعرض لكم العديد من العبارات والتهاني الخاصة بالشهر الكريم. متوفر بشكل شامل للآيباد والآيفون ومجاني في متجر البرامج.
Thani [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية

======================================================================

1- تطبيق تهاني شهر رمضان:


مع اقتراب شهر رمضان تكثر الرسائل التهنئة بقدومه والتذكيرية بفضله وأهمية استغلاله. هذا التطبيق يقدم مجموعة رسائل نصية (25 رسالة) للتهنئة برمضان والتي يمكنك إرسالها مباشرة من خلال الآي فون أو بنسخها ولصقها في الشبكات الاجتماعية والبريد. النسخة الكاملة تشمل 100 رسالة وتتطلب الترقية دولارًا واحدًا.
السعر: مجاني
الحجم: 3.8 ميجابايت
اللغة العربية:  متاحة
متطلبات التشغيل: 3.2 
iOS

راعي الوفاء a.k.r.a@hotmail.comا2- تطبيق Ramadan Times:


يعمل هذا التطبيق على عرض مواقيت الإفطار والسحور خلال شهر رمضان. أي أنه ليس مختصًا بالصلوات نفسها وإنما فقط بالصيام ووقت بدئه وانتهائه. كما يعرض هذه المواقيت بمحاذاة التقويم الهجري، كما يمكن ضبطه للتنبيه قبل دخول وقتيهما للاستعداد بمدة كافية.
السعر: مجاني
الحجم: 10.2 ميجابايت
اللغة العربية: غير متاحة
متطلبات التشغيل: 
iOS

راعي الوفاء a.k.r.a@hotmail.comا3- تطبيق الموسوعة الحديثية:

تنشط في رمضان حركة تبادل الأحاديث النبوية على الشبكات الاجتماعية أو الإيميلات بغرض النصح والتذكير وهذا مظهر إسلامي حسن بلا شك، لكن غالبية ما يتم تداوله -للأسف- يعتبر أحاديث موضوعة أو في أقل الأحيان ضعيفة وهذا يسبب الكثير من الأخطاء سواء في العبادات أو في مفاهيمنا حول بعض القضايا الدينية. من هنا نشأت الحاجة لعلم الجرح والتعديل وعلم الحديث، ولأننا غير مختصين ويصعب علينا الوصول لمعرفة مصداقية الحديث ولكون هذه المسألة مهمة جدًا، تحتم علينا أن نوجد طرقًا أسهل للبحث، لهذا قام مطور التطبيق بربطه بموقع الدرر السنية لتسهيل البحث على مستخدمي الآي فون للوصول لمعلومات الأحاديث قبل اتخاذ أي موقف تجاهها. التطبيق يتطلب الاتصال بالإنترنت لمعرفة صحة الأحاديث، كما يمكنك تصفح الأحاديث المحفوظة بدون اتصال.
السعر: مجاني
الحجم: 0.3 ميجابايت
اللغة العربية: متاحة
متطلبات التشغيل: 3 
iOS

4- تطبيق Ramadan 2011:

تتأكد أهمية الدقة في معرفة مواقيت الصلاة برمضان أكثر من غيرها؛ ذاك لأن أهمية المواقيت لم تعد مقتصرة على فرض الصلاة فقط بل جاء الصوم ليكون فرضًا ثانيًا نهتم بالمواقيت لأجله. التطبيق يعرض مواعيد الصلوات، يحدد اتجاه القبلة، كما يعرض دليلًا بخطوات العمرة.
السعر: مجاني
الحجم: 2.5 ميجابايت
اللغة العربية: غير متاحة
متطلبات التشغيل: 4 
iOS

راعي الوفاء a.k.r.a@hotmail.comا5- تطبيق أبواب الخير في رمضان:

هذا التطبيق يعرض عددًا من أبواب الخير بلغت 150 بابًا والتي لا تقتصر أفضليتها على رمضان وحده لكن طبعًا سيضاعف أجرها لشرف الزمان. سيكون من الجيد تصفحها والتدبر فيها وتطبيقها. وقد اعتمد التطبيق في موثوقية أدلته على موقع طريق إسلام وغيره.
السعر: مجاني
الحجم: 4.8 ميجابايت
راعي الوفاء 
a.k.r.a@hotmail.comاللغة العربية:  متاحة
متطلبات التشغيل: 3.2 
iOS

6- تطبيق الشمائل المحمدية:

نجهل كثيرًا من سنن المصطفى عليه السلام، ورغم أن تعريف السنة يخبرنا أنها ما يثاب فاعله ولا يعاقب تاركه، إلا أننا في أشد الحاجة لتمثل هذه السنن سواء في مجال العبادة أو المعاملات. هذا التطبيق يقدم كتاب الشمائل المحمدية للعلامة محمد الترمذي. يميزه تشابه التصفح فيه للتصفح من خلال iBooks كذلك يمكنك البحث ووضع إشارات التوقف، إمكانية النسخ من خلاله، والميزة الأهم هي إمكانية القراءة بالتشكيل أو بدونه.
السعر: مجاني
الحجم: 3 ميجابايت
اللغة العربية: متاحة
متطلبات التشغيل: 4.2 
iOS (يونيفرسال)

7- كتاب العقيدة الصحيحة لابن باز:

من أهم الأمور التي ينبغي على المسلم العناية بها هي العقيدة وعلامات صحتها وتنميتها وكذلك معرفة ما يناقضها لئلا يقع فيه. هذا التطبيق هو النسخة الرقمية لكتاب الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله ويشرح فيه أصول العقيدة كما يبين ما ينقضها من أفعال واعتقادات.
السعر: مجاني
الحجم
: 4.1 ميجابايت
اللغة العربية: متاحة
متطلبات التشغيل: 4 
iOS

==============================


وأخيرا تطبيق التقويم الأسلامي المطور مجانا


http://www.iphoneislam.com/vote/



Comments