افضل برنامج للكتابة على الصور

افضل برنامج للكتابة على الصور



افضل برنامج للكتابة على الصور
افضل برنامج للكتابة على الصور
الكتابة على الصور
يميل العديد من الأفراد للقيام بالعديد من الأشياء التي تجلب عليهم التسلية والسعادة والتي تعتبر أيضا ذكرى جميلة يرجعون إليها في العديد من الأوقات وتعتبر الكتابة على الصور من أفضل الأشياء التي يفضلها العديد من الأفراد حيث أنها دائما تحظى بشعبية وإنتشار كبير ويقبل على إستخدامها ملايين الأفراد من مختلف أنحاء العالم .
وهناك العديد من البرامج المتخصصة والتي وضعت خصيصا للكتابة على الصور وكتابة الأسماء والنصوص المختلفة ، وهي تتواجد كثيرا بمختلف المميزات .
وها هي قائمة افضل برنامج للكتابة على الصور على النحو التالي :
برنامج فوتو برش 5 Photo Brush
وهذا البرنامج يعتبر من أفضل أنواع البرامج وأحدثها حيث أنه يمكن الفرد من الكتابة على الصور بطريقة محترفة وسهلة وسريعة ، وهو يدعم اللغة العريبة كما أنه مزود بمجموعة رائعة من الخطوط .
برنامج إي في إس فوتو إديتور AVS Photo Editor
وهذا البرنامج يتميز بالعديد من الإمكانيات التي تجعله من أكثر أنواع البرامج إستخداما حيث أنه يمكن الفرد من كتابة النصوص والفقرات بطريقة محترفة وسهلة وهو يتميز بالسرعة الكبيرة كما أنه يمكن الفرد من اختيار الألوان والخطوط المختلفة .
برنامج فوتو سكيب PhotoScape
وهذا البرنامج يتميز بالعديد من الإمكانيات التي من بينها أنه يمكنه التحكم في شكل وحجم ولون الكتابة المستخدمة وهو أيضا يمكن الفرد من الكتابة باللغة العربية واللغة الإنجليزية .
برنامج فوكسو Phoxo
وهو من أفضل أنواع البرامج وأحدثها حيث أنه يتيح للفرد إمكانية التعديل على الصور وإضافة العديد من المؤثرات عليها كما أنه يشمل اللغة العربية ويحتوي على مجموعة كبيرة من الخطوط والألوان الرائعة ، وهو سهل في الإستخدام ويشمل أيضا العديد من اللغات الأخرى .
برنامج فوتو وتار مارك بروفيشينال photo Water Mark
وهو من أفضل أنواع البرامج التي من الممكن أن يستخدمها الفرد للكتابة على الصور حيث أنه يتميز بالسهولة التي لامثيل لها ، كما أنه يمكن الفرد من التحكم في الخط والخلفية .
برنامج فوكس فوتو إديتور Focus photo editor
وهذا البرنامج يتميز بالعديد من المميزات التي من بينها أنه يساعد الفرد على الكتابة بالعديد من الخطوط والعديد من الألوان المميزة ، كما أنه يشمل اللغة العربية ويمكن الفرد من إضافة كافة التأثيرات المختلفة التي يريدها .
برنامج فونتو Phonto
وهو من أفضل أنواع البرامج التي يتم إستخدامها على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وهو يتميز بأنه يتيح للفرد الكتابة بمجموعة كبيرة من الخطوط المختلفة ، كما أنه مزود بالعديد من الإمكانيات الأخرى والتي من بينها ضبط حجم الخط ليناسب حجم الصورة وضبط اللون والمقاس الذي يريده الفرد والعديد من المميزات الأخرى .

المصدر موقع عالم الرومانسية
Previous Post Next Post