اختبر منتجك قبل البيع

اختبر منتجك قبل البيع

بخطى ثابتة وواثقة انتقل رون بوبيل الملك المتوج لعالم الإعلانات المطولة من طفولة ومراحل شباب قضاها في الفقر والمعاناة إلى قمة النجاح ليصبح واحداً من أشهر المخترعين ومن الشخصيات الأكثر شهرة في عالم الدعاية والإعلان، ومن تجربته الناجحة نلقي الضوء على الدروس التالية:

1- اجعل من المنتج نجماً لامعاً: لعل سر نجاح بوبيل الأول هو وضعه المنتج دوماً في المقام الأول سواء من حيث الإنتاج أو الترويج .

2- وظف الدعاية بشكل جيد بحيث تحمل رسالة واضحة: تميزت الدعايات التي يعدها ويقدمها بوبيل بوضوح رسالتها وسردها الكامل لتفاصيل المنتج الذي تروج له .

3- المنتج الجيد هو المنتج القادر على الترويج لنفسه: من دون شك ينجح المنتج الجيد دوماً في الترويج لنفسه .

4- اختبر منتجك قبل المستهلكين: المخترع والمنتج الناجح هو الذي يهتم باختبار نجاح منتجه قبل طرحه في الأسواق، فهكذا يكسب مصداقية تكفل له دوام النجاح واستمراريته .

5- بالإصرار والمثابرة يتحقق النجاح لرجل المبيعات: رجل المبيعات المحنك لا ييأس ولا يقف أمام أية عقبات .
Previous Post Next Post