خطواتك تعبر عن شخصيتك ...


  
خطواتك تعبر عن شخصيتك ...
***هل تعرف أن حركات جسمك وإيقاع خطواتك تعبر عن شخصيتك؟؟؟؟‍‍
إن الطريقة التي تسير بها،وحركة ذراعيك و سرعتك..كلها أشياء تتحدث عن كثير من شخصيتك.
تعالوا معنا نتعرف عما تدل عليه خطواتك:_
#الشخص الذي يمشي فارداً جسمه وناظراً أمامه،وخطواته عادية غير متعجلة،هو شخص واثق من نفسه راض عن دوره بالحياة يحب الآخرين.
 #الشخص الذي يمشي شامخاً برأسه لأعلى ماداً ذقنه إلى الأمام ويمشي الهوينى ويحرك ذراعيه ببطء إلى الأمام وإلى الخلف هو شخص معتز بنفسه لدرجة زائدة ومشيته تدل على شخصية مغرورة لا تبالي بالآخرين
 #الشخص الذي لا يحرك ذراعيه بلا مبالاة إلى الأمام وإلى الخلف وتعلو أحد كتفيه عن الأخرى ويمشي بخطوات واسعة هو شخص لا يهتم كثيراً بما يدور حوله يخشى مواجهة المشكلات أو الدخول في مناقشات غير مبال بشيء بصفة عامة.
 #الشخص الذي يميل بجذعه إلى اليمين وإلى اليسار بحركة منتظمة في أثناء سيره هو شخص مرح يميل إلى البساطة غير متكلف في تعاملاته.
#الشخص الذي يمشي وظهره مشدود بقوة لا يحرك ذراعيه ورأسه مرفوع إلى أعلى قد يكون جندياً أو شخصية جادة وملتزمة لا يميل إلى المرح.
***أما طريقة السير الصحيحة فهي أن يكون رأسك مستقيماً فلا يكون عالياً بدرجة تظهرك كالمتعالي ولا منكساً لأسفل.وأن يكون ظهرك مفروداً وكتفاك مستقيمان في بساطة وبغير تكلف.
وأن تكون خطواتك مستقيمة ومنتظمة بلا تعثر واحرص على أن يلامس كل قدمك الأرض فلا تسير على أحد جانبي قدميك حتى لا يظهر كأنه ملتو ،  وامش بنشاط وبلا كسل.
أما حركة الذراعين فتكون تلقائياً عكسية ضد حركة الساقين مع عدم تحريكهما بقوة إلى الأمام والخلف وعدم تثبيتهما على جانبيك حتى تستطيع أن تسير بصورة طبيعية وتشعر بالارتياح في أثناء سيرك.

Comments