Posts

*أطلقت الهيئة العامة للشؤون الاسلامية والأوقاف* *المنصة الذكية لتعليم القرآن الكريم عن بعد* *للذكور والاناث صغار وكبار وبشكل مجاني ومتاح لكل القاطنين بدولة الإمارات العربية المتحدة على اختلاف أعمارهم وجنسياتهم* *الخدمة متاحة بالصوت والصورة* *التسجيل على هذا الرابط:* https://live.awqaf.gov.ae

DIY ❤️ 3 Hermosas Manualidades para SAN VALENTÍN- MANUALIDADES PARA EL ...

٢٥ حرفة منزلية من العبوات البلاستيكية

وقع حصان أحد المزارعين في بئر.. وكانت جافة من المياه.. بدأ الحصان بالصهيل واستمر لساعات ..كان المزارع خلالها يفكر بطريقة لاستعادة الحصان.. لم يستغرقه التفكير وقتا حتى أقنع نفسه بأن الحصان قد أصبح عجوزا وأن تكلفة استخراجه كانت توازي تكلفة شراء حصان جديد.

Your children will become what you are; so be what you want them to be. -David Bly. 🍂🍂🍂🍂🍂 "أطفالك سوف يصبحون مثلك، لذلك كُن كما تريدهم أن يكونوا." -ديفيد بلي.

اقتباسات: Allah owns your happiness, so don't look for it far from him. "الله يملك سعادتك، فلا تبحث عنها بعيدًا عنه".

اقتباسات هادفة :"انظر بعمق الى الطبيعة،ومن ثم سوف تفهم كل شيء بشكل أفضل…

(١٢) لا تكن أنت مصدر التعلم الوحيد، دع الطلاب يستفيدوا من بعضهم، عود الطلاب على طرح الأسئلة، وتذكر أن الدرس لجميع الطلاب وليس للمتفوقين وحدهم.

طرائق التدريس وأساليبه

Chelsea vs Liverpool# | Key Moments | Fifth Round | Emirates# FA Cup# 19/20

29 DELICIOUS FOOD HACKS YOU WILL LOVE

10 حيل (تقدروا تعملوها بنفسكم) تحدي أدوات مدرسية من "فورت-نايت" ضد أدوات...

٢٦ حيلة بسيطة ورائعة خاصة بالطبخ || حيل للطبخ وأفكار لتزيين الطعام ووصفا...

٢٠ حيلة بسيطة للمطبخ لم تكن على علم بحاجتك لها

تختلف آليات تحقيق المرونة ومستوياتها من مؤسسة إلى أخرى، معتمدة على قدرات وإمكانيات موظفيها من حيث سرعة الاستجابة لطلب تسهيل الاجراءات، وتشجيع ممارسات المرونة بصفة عامة، وتوفر عنصر بعد النظر وسعة الأفق، والقابلية للتكيف وتعديل الأوضاع، وأخيراً تواجد روح المبادرة والقدرة الإبداعية.