Sheikh Zayed Bin Sultan Al Nahyan Mosque,

 المعالم الشهيرة في دولة الامارات العربية المتحدة
http://www.albder.com/vb/content.php/480-Sheikh-Zayed-Bin-Sultan-Al-Nahyan-Mosque
Sheikh Zayed Grand Mosque.jpg

Sheikh Zayed Bin Sultan Al Nahyan Mosque, said a prominent Islamist in the UAE. The mosque is located in the city of Abu Dhabi

مسجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان صرح إسلامي بارز في دولة الإمارات. يقع المسجد في مدينة أبوظبي


Vision and dream

Vision & dream
Sheikh Zayed Grand Mosque was a dream in the heart of the Late Sheikh Zayed bin Sultan Al-Nahyan "May God rest his Soul", where he established its general vision, set its foundation stone, and crowned thereby a journey full of fulfilled dreams and great achievements. The Mosque is an expression of a visionary leader who believed that nothing is impossible and conceived that the most gracious achievements start from the heart.


Getting here

______________________________________________________

الرؤية والحلم

الرؤية والحلم
كما كلّ فكرة كبيرة شهدت طريقها إلى التحقّق والإنجاز في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن جامع الشيخ زايد الكبير بدأ كحلم في قلب ووجدان المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وهو الذي وضع له الرؤية العامة، والحجر الأساس، الذي به توّج رحلة حافلة بالأحلام المتحققة والإنجازات الكبيرة، وفي طليعتها بناء وطن الإنسان، وصنع تجربة تنموية مذهلة يشهد العالم بأسره على تميّزها وفرادتها.  لطالما تميّزت تجربة الشيخ زايد، قبل إنشاء الدولة وخلالها وبعدها، بقدرتها على الجمع بين عناصر عدة، لا يجافي فيها القديم الحديث، ولا يلغي فيها الحديث القديم، كما تميّزت بالجمع بين شتى الأعراق والجنسيات والثقافات، ومشاركتهم معجزة البناء وثمرات الاستقرار والخيرات والتنمية في آن معاً. فجاء  جامع الشيخ زايد الكبير تعبيراً عن هذه الرؤية الأصيلة الجامعة، رؤية قائد لا يعرف المستحيل، ويدرك أن أعظم الإنجازات يبدأ أولاً من القلب والوجدان.


كيفية الوصول ومواعيد الزيارة 






http://www.youtube.com/watch?v=MsI-hSbY3A8#t=16
Previous Post Next Post