القيادة والتحفيز

على القادة أن يجمعون بين المهارات الفنية و القدرة على قيادة الأشخاص وإدارتهم وتحفيزهم نحو التميز

لتحقيق مستويات مرتفعة من رضا العملاء وتحقيق المهمة المؤسسية.

ويجب على المؤسسات أن تتحول إلى

فريق عمل كبير واحد، يعمل أفراده جنبًا إلى جنب. وأن يتعاملوا معا كعملاء داخليين. يتطلب هذا الأمر تحولا جذريا في نموذج "الإدارة" حيث يدرك القادة والمتخصصين أهمية إشراك الموظفين في عملية الإدارة أي أهمية تشجيع وتحفيز الموظفين ليساهموا بأفكارهم وكذلك تسخير إمكاناتهم، وتبني تغييرات كبيرة في الأدوار


Comments