Explaining rule 4

Explaining rule 4

Hi, How are you.

Now I will explain rule 4 .

The summary of rule 4 is learning deeply .

How to learn deeply ? 

It's easy . By repeating every lesson or listening many times . Just repeat,  again the lesson a lot of times . This is a deep learning . 

When you repeat the lesson many times the lesson will enter to your mind deeply .

Repeat and again the lesson or listening many times maybe 30 times . Listen to it 3 times aday for 10 days . This is the best way to learn deeply .

Don't learn fast . 

When you learn fast the information leaves your mind fast . As they say ; Easy Come Easy Go . When you learn deeply you will not forget and you will speak automatically and fast .

Follow the rules , improve your English .

The next rule you will study is , How to learn grammar deeply without studying grammar rules ? 

Good luck . 

الخلاصة :-

خلاصة القاعده هي تثبيت المعلومه بعمق . ولكن كيف؟!!
كل ما عليك فعله هو تكرار سماع الدروس والقصص مرات كثيره .
عند تكرارك لسماع الدروس سوف تتثبت المعلومات في دماغك بشكل عميق ولن تنساها سريعا .
غالباً عندما تستمع لشي معين عده مرات تشعر بالملل ، لكن هذا المنهج لن يشعرك بالملل ابدا لان القصص مرويه بشكل غريب وشيق وخيالي وهذه افضل الطرق لجعلك تتذكرها بسرعه وتكرارك لها لا يشعرك بالملل.
للحصول على افضل النتائج استمع إلى الدرس ثلاث مرات في اليوم لمده عشرة أيام وهي افضل الطرق لتثبيت المعلومه والدروس .
احذر من التعلم بشكل سريع لانك ستنساها سريعا وهذا لن يفيدك وقد تستمر في تعلم اللغة سنوات كثيره دون جدوى.
لانه ما دخل سريعاً إلى الدماغ غادر سريعاً. 
اتبع هذه القواعد لتطوير لغتك بشكل سريع .

في القاعده التاليه سوف تدرس كيف تثبت القواعد النحويه في دماغك بعمق بدون دراستها .

حظا موقفا

تعليقات

المشاركات الشائعة

مفهوم التخطيط التنفيذي

ملخص كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة

2014 افضل الصور عليها حكم و اقوال مأثورة Best wise words

أهداف و فوائد المجلة المدرسية

نموذج خطة عمل مشروع تربوي

دور ولي الأمر (سواء كان داعمًا أو مهملًا) يمكن أن يكون عنصرًا مهمًا في تحليل SWOT، لأنه يؤثر بشكل مباشر على فعالية برامج الحد من التنمر. ومع ذلك، نظرًا لأن الطلاب الأكبر سنًا قد لا يستجيبون بسهولة لتوجيهات الوالدين، يمكن اعتباره عاملًا مزدوج التأثير، أي أنه قد يكون نقطة قوة أو ضعف، اعتمادًا على كيفية تفعيله.