جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز



تعتبر جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز جائزة عالمية تمنح للمدارس التي تتمتع بمستوى تعليمي ممتاز وتتميز بالابتكار والإبداع في مجال التعليم. ولكي تنطلق المدرسة في استعداداتها للفوز بالجائزة، يجب عليها اتباع الخطوات التالية:


1- الاطلاع على معايير الجائزة: يجب على المدرسة الاطلاع على معايير الجائزة ومتطلباتها بشكل جيد، وذلك لضمان تلبية جميع المعايير والمتطلبات اللازمة لفوز المدرسة بالجائزة.


2- تصميم خطة العمل: يجب على المدرسة وضع خطة عمل تحدد الأهداف التي تريد تحقيقها والخطوات التي يجب اتخاذها لتحسين مستوى التعليم ورفع المستوى العلمي للطلاب.


3- تدريب المعلمين والطلاب: يجب على المدرسة تدريب المعلمين والطلاب وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتحسين الأداء التعليمي ورفع مستوى التعليم.


4- تجهيز البيانات والمستندات: يجب على المدرسة جمع جميع المستندات الضرورية والبيانات المطلوبة لشرح وتوضيح نجاح المدرسة في المجال التعليمي.


5- إرسال ملف الترشيح: يجب على المدرسة إعداد ملف ترشيح يحتوي على جميع المعلومات والأوراق اللازمة، ويجب إرساله إلى لجنة جائزة حمدان بن راشد قبل الموعد النهائي للتقديم.


6- التحفيز: يجب تحفيز الطلاب والمعلمين وإشراكهم بشكل فعال في المنافسة على الجائزة، وذلك لتشجيعهم على العمل الجاد والتفاني لتحقيق النجاح في المسابقة.


اخوكم بدر الحوسني

Comments