لألئ من الحكم

لألئ من الحكم




اعتبر كل فشل يصادفك إحدى تجارب الحياة التي تسبق كل نجاح وانتصار .. فالليل مهما طال فلا بد من بزوغ الفجر.



انت لا تفشل مادمت تحاول، حتى ولو فشلت يكفيك شرف المحاولة



طالب النجاح يجد الف طريقة وطالب الفشل يجد الف ذريعة



لا تقل قد فشلت قل لم انجح بعد



الضربة التى لا تقتلنى تقوينى



لا يوجد رجل فاشل ولكن يوجد رجل بدأ من القاع وبقى فيه



طريقك مليء بالاحجار فلا تتعثر بها بل اجمعها وابني بها سلماً تصعد به الى القمة



لاتوجد مشكلة غير محلولة توجد مشكلة غير محللة



لاتنسى ابدا انك انسان وان انسانيتك تقضي بوجود مواطن للضعف ومواطن للقوة



لا يوجد انسان ضعيف ولكن يوجد انسان يجهل مواطن قوته



ليس لديك مقدرة على تغيير الماضي استفد من تجاربه ولا ترهق نفسك بأحماله



ليس مهماً ما يحدث لنا ،المهم كيف نستجيب له .. فكن مرناً



الأحمق لا يسامح ولا ينسى، الساذج يسامح وينسى، أما الحكيم فيسامح ولا ينسى…



لصيد الأرنب البري احمل السلاح الذي يقضي أيضاً على النمر



الخيال الجيد لا يستخدم للهروب من الواقع وإنما لخلقه ..



من الأمور الطريفة في الحياة أنك إذا لم ترضى سوى بالأفضل فسوف تحصل عليه



ليست الشجاعة أن تقول كل ما تعتقد بل الشجاعة أن تعتقد كل ما تقوله



لا تحاول أن تجعل ملابسك أغلى شيء فيك حتى لا تجد نفسك يوماً أرخص مما ترتديه...



لا احد يستطيع ان يكون حراً حتى يكون صادقاً مع نفسه



تعلم من أخطاء الغير فإنك لن تعيش مايكفيك لترتكبها كلها

نقلا عن مجلة الابتسامة

Comments

Popular Posts

تطوير التعليم العالي لتلبية احتياجات سوق العمل في دولة الإمارات

أهم المهارات القيادية المؤثرة على نجاح القادة: دراسة زينجر وفولكمان

أهداف و فوائد المجلة المدرسية

تُعد الفجوات التعليمية والسلوكية والنفسية من أبرز التحديات التي تواجه العملية التعليمية في الوقت الحالي. ومن هذا المنطلق، تركز الجهود على تحديد هذه الفجوات ووضع حلول تطبيقية لسدها بما يضمن تحقيق المستهدفات الاستراتيجية ورفع مستوى جودة الحياة المدرسية. يُبرز هذا المستند أمثلة عملية لسد الفجوات المختلفة التي تعيق تحقيق الأهداف المرجوة.

نموذج خطة عمل مشروع تربوي

2014 افضل الصور عليها حكم و اقوال مأثورة Best wise words

التوازن بين الإجراءات والنتائج: دور الموارد البشرية والتمكين في تحسين جودة حياة الطلبة

9 استراتيجيات نفسية فعالة ورؤية الإمارات 2031 تسعى إلى بناء مجتمع معرفي مستدام يتمتع فيه المواطنون بمهارات قيادية وقدرات تنافسية عالمية. الانضباط الذاتي يُعد أحد المهارات المحورية لتحقيق هذه الرؤية، حيث يساهم في تمكين الأفراد من تطوير أنفسهم ومجتمعهم.