Management is the process of getting things done effectively and efficiently, with and through people.

Management is the  process of getting things done effectively and efficiently, with and through people.
Effectiveness
“Doing the right things”: the tasks that help an organization reach its goals
Efficiency
“Doing things right”: the efficient use of such resources as people, money, and equipment

المشاركات الشائعة

ملخص كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة

مفهوم التخطيط التنفيذي

أهداف و فوائد المجلة المدرسية

2014 افضل الصور عليها حكم و اقوال مأثورة Best wise words

متى يتم التفويض

لماذا يلجأ الطالب إلى الألعاب الإلكترونية ويبتعد عن الجلوس مع الأسرة؟

دور ولي الأمر (سواء كان داعمًا أو مهملًا) يمكن أن يكون عنصرًا مهمًا في تحليل SWOT، لأنه يؤثر بشكل مباشر على فعالية برامج الحد من التنمر. ومع ذلك، نظرًا لأن الطلاب الأكبر سنًا قد لا يستجيبون بسهولة لتوجيهات الوالدين، يمكن اعتباره عاملًا مزدوج التأثير، أي أنه قد يكون نقطة قوة أو ضعف، اعتمادًا على كيفية تفعيله.